أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الجزيرة » هدية لنظام بني سعود المجرم صبيحة يوم العيد.. بدر و سعير و قاصف ينيرون سماء المملكة ويدكون أهدافاً حساسة في عمقها الإستراتيجي
هدية لنظام بني سعود المجرم صبيحة يوم العيد.. بدر و سعير و قاصف ينيرون سماء المملكة ويدكون أهدافاً حساسة في عمقها الإستراتيجي

هدية لنظام بني سعود المجرم صبيحة يوم العيد.. بدر و سعير و قاصف ينيرون سماء المملكة ويدكون أهدافاً حساسة في عمقها الإستراتيجي

أعلن ناطق القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع عن عمليو واسعة و مشتركية نفذتها القوة الصاروخية و سلاح الجو اليمني المسير في العمق السعودي .

و قال العميد سريع في تغريدة على حسابه بتويتر ان القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير تمكنت فجر يومنا هذا الخميس من تنفيذ عملية هجومية واسعةو مشتركة باثني عشر ما بين صاروخٍ بالستيٍ وطائرة مسيرة.

و أكد العميد سريع ان العملية استهدفت شركة أرامكو ومطار نجران وأهدافاً حساسةً في مدينة نجران وكانت الإصابات دقيقة بفضل الله.

وأوضح ناطق القوات المسلحة اليمنية أن الاستهداف تم بصواريخ بدر وسعير وطائرات قاصف2K .

وأوضح العميد اليمني ان هذا الإستهداف يأتي في إطار الحق الطبيعي والمشروع في الرد على تصعيد العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني.

وبيّن العميد سريع أن العملية الهجومية التي استهدفت شركة أرامكو ومطار نجران وأهدافا حساسة في مدينة نجران تم تنفيذها بسبعة صواريخ باليستية نوع بدر وسعير وخمس طائرات مسيرة نوع قاصف 2K.