أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليمن » انجاز هام.. سيطرة كاملة للجيش #اليمني على مواقع #المرتزقة في #تعز
انجاز هام.. سيطرة كاملة للجيش #اليمني على مواقع #المرتزقة في #تعز

انجاز هام.. سيطرة كاملة للجيش #اليمني على مواقع #المرتزقة في #تعز

افاد مصدر عسكري بان الجيش اليمني واللجان الشعبية يعلنون السيطرة الكاملة على المواقع التي كانت تحت سيطرة المرتزقة في مديرية حيفان بتعز.

وقال ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة.

واضاف، تم استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي شمال جبل نابضة بمديرية موزع، فيما تم تدمير آلية عسكرية لعناصر العدوان شرق المخاء في تعز.

وفي جيزان تم استهداف تجمعات الجيش السعودي في موقع القنبور والطوال بعدد من القذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.

وكانت قناة المسيرة نت قد افادت بان عدد من مرتزقة العدوان السعودي، قد لقوا مصرعهم اليوم الأربعاء، اثر انفجار لغم أرضي في احد المواقع بمديرية خب والشعف بالجوف، كما لقي اثنان آخران مصرعهما في تعز.

وكان عدد من مرتزقة العدوان السعودي قد قتلوا في وقت سابق جراء تفجير آلية عسكرية تحمل معدلا نوع 23 كانوا يستقلونها في منطقة الخليفين بمحافظة الجوف.

وكان عدد من مرتزقة العدوان قتلوا يوم أمس إثر عمليات نوعية استهدفت مواقعهم في مناطق وقز وملاحة وسداح والسلان ووادي شواق و محزام بن صبرة بمديرية المصلوب.

انجاز هام.. سيطرة كاملة لليمنيين على مواقع المرتزقة في تعز الأربعاء 5 يوليو 2017 – 16:08 بتوقيت غرينتش افاد مصدر عسكري بان الجيش اليمني واللجان الشعبية يعلنون السيطرة الكاملة على المواقع التي كانت تحت سيطرة المرتزقة في مديرية حيفان بتعز. العالم – مراسلونا وقال ان مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة. واضاف، تم استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي شمال جبل نابضة بمديرية موزع، فيما تم تدمير آلية عسكرية لعناصر العدوان شرق المخاء في تعز. وفي جيزان تم استهداف تجمعات الجيش السعودي في موقع القنبور والطوال بعدد من القذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة. وكانت قناة المسيرة نت قد افادت بان عدد من مرتزقة العدوان السعودي، قد لقوا مصرعهم اليوم الأربعاء، اثر انفجار لغم أرضي في احد المواقع بمديرية خب والشعف بالجوف، كما لقي اثنان آخران مصرعهما في تعز. وكان عدد من مرتزقة العدوان السعودي قد قتلوا في وقت سابق جراء تفجير آلية عسكرية تحمل معدلا نوع 23 كانوا يستقلونها في منطقة الخليفين بمحافظة الجوف. وكان عدد من مرتزقة العدوان قتلوا يوم أمس إثر عمليات نوعية استهدفت مواقعهم في مناطق وقز وملاحة وسداح والسلان ووادي شواق و محزام بن صبرة بمديرية المصلوب.