أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار العالم » #الكويت | أمير #قطر والأمير الصُباح يبحثان تعزيز العلاقات
#الكويت | أمير #قطر والأمير الصُباح يبحثان تعزيز العلاقات

#الكويت | أمير #قطر والأمير الصُباح يبحثان تعزيز العلاقات

الكويت / نبأ

– استقبل أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، يوم الإثنين 28 مايو / أيار 2018، في “قصر دسمان” في العاصمة الكويت أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني والوفد الرسمي المرافق له.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” أنه “تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية الطيبة حول مجمل الأمور التي عكست عمق العلاقات الأخوية الطيبة والراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين وسبل تعزيزها في المجالات كافة، بما يخدم مصالحهما المشتركة ودعم العمل الخليجي المشترك في إطار ما يجمع دول مجلس التعاون الخليجي من علاقات تاريخية وطيدة وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية”.

مصافحة بين أمير الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح وأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، في العاصمة الكويت

وقد غادر أمير قطر الكويت عقب لقائه بأميرها، الذي يقوم بوساطة بين قطر والدول الأربع التي فرضت حصاراً عليها، السعودية والإمارات والبحرين ومصر، لحل الأزمة بين الطرفين، إذ تنشط الزيارات الدبلوماسية بين وزارتي خارجية الكويت وقطر منذ نهاية أبريل / نيسان 2018، وفقاً لموقع “مباشر” الإلكتروني.

فبعد أسبوع واحد من زيارة وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني إلى الكويت ولقاء بأميرها، وصل إلى قطر مبعوث أمير الكويت نائب وزير الخارجية الكويتية خالد الجار الله، مسلِّماً رسالة خطيّة من أمير الكويت، إلى تميم بن حمد آل ثاني.

اضف رد