أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الجزيرة » #العوامية: القوات الارهاب #السعودية تهاجم منزل والد الناشط المطارد #محمد_عمار وتدمر عدد من سيارات الحي
#العوامية: القوات الارهاب #السعودية تهاجم منزل والد الناشط المطارد #محمد_عمار وتدمر عدد من سيارات الحي

#العوامية: القوات الارهاب #السعودية تهاجم منزل والد الناشط المطارد #محمد_عمار وتدمر عدد من سيارات الحي

هاجمت القوات السعودية اليوم الأريعاء منزل والد الناشط المطارد محمد آل عمار المدرج على قائمة المطلوبين الـ9 التي أعلنتها الداخلية السعودية بتاريخ 30 أكتور 2016.

الهجوم الذي ابتدأ عند الساعة الواحدة ظهراً في حي العوينة غرب مدينة العوامية المحاصرة, شاركت فيه 12 مدرعة ونحو 9 عربات مصفحة نوع “يوكن” انتشرت حول محيط الحي, ورشقت المنزل والسيارات المتوقفة بجانبه بوابل غزير من الرصاص والقذائف أدى إلى تدمير وأحراق 4 سيارات وإصابة عدد من المنازل والسيارات المجاورة بأضرار متفاوتة.

وفور انسحاب القوات المهاجمة من الموقع سارع الأهالي الى اطفاء النيران المشتعلة في السيارات خشية تمددها وانتشهارها في الحي السكني.

مصادر أهلية أكدت أن القوات سارعت بالعودة واطلاق وابل من الرصاص لتفريق الجموع التي احتشدت لاطفاء الحرائق.

وأضافت المصادر أن عدداً من الجنود المدججين بأعتى الأسلحة والمدعومين بحماية المدرعات المصفحة اقتحمت منزل والد المطارد آل عمار وأطلقت النيران في أرجائه بهدف التخريب وإثارة الرعب, ثم أجرت عملية تفتيش واسعة وخلالها سرق عناصر القوات مبالغ مالية ومصوغات ذهبية وعدداً من المقتنيات الثمينة بينها عدد من الأجهزة الإلكترونية.